شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

عزيزي القارئ تعتبر عملية تخزين الاثاث من الامور التي تصيبك بالقلق والحيرة حيث انك تحتار في اختيار الشركة التي تثق بها وفي امكانيتها حتى تترك لديها الاثاث والعفش الخاص بك وخاصة مع كثرة الاعلانات عن الشركات التي تعمل في مجال تخزين الاثاث, لكن مع شركة تخزين اثاث بالرياض يسكون الامر مختلف تماماً لاننا نضع المعايير الممتازة في تخزين الاثاث والعفش ولدينا الاماكن التي نلتزم في تطبيق المعايير فيها لتخزين الاثاث, مع شركة تخزين عفش بالرياض ستجد الخدمات مختلفة وتتمتع بالجودة الممتازة التي تجعل العملاء في انبهار من جودتها.

عميلنا الكريم لتتوفر لديك الصورة الكاملة وتتصور بعض من تفاصيل العمل الذي نقوم به سنعرض عليك بعض من الخطوات التي يقوم بها فريق العمل الذي يعمل في شركتنا حتى تتطمئن وتفرق بيننا وبين الشركات الاخرى وتأخذ القرار مع أي شركة ستتعامل وتتعاقد.

قبل أي شئ يوجد بعض الاعتبارات التي نأخذها في الحسبان الا وهي:

=المسافة: حيث اننا نحسب المسافة التي سيتم نقل الاثاث خلالها حتى نكون مجهزين بالامكانيات والسيارات المناسبة لذلك حتى لا تحدث اي مفاجآت لا نستطيع التعامل معها وحتى نتفادى الاخطاء.

=عدد الاثاث او الصناديق التي سيتم نقلها وتخزينها: حتى نوفر لها المكان المناسب في المخزن , كما اننا نوفر حسب كمية الاثاث الشاحنات المناسبة له من حيث المساحة حتى نحافظ عليه من اي كسر او خدش.

=الطوابق:حيث يتم معرفة رقم الطابق الذي سيتم تنزيل الاثاث منه حتى نوفر الامكانيات المناسبة في حالة الطوابق المرتفعة مثل الرافعات التي نستخدمها في حالة الطابق المرتفع والاوزان الثقيلة, وايضاً نستخدم الرافعة في حالة السلالم الضيقة, كل هذه الاعتبارات تجعل من العمل الذي نقوم به عمل ناجح ونتجنب الاخطاء التي قد تحدث والتي تقع فيها بعض الشركات الاخرى التي لا تعمل عمل منظم.

ان شركة نبض الرياض افضل شركة تخزين اثاث بالرياض وافضل شركة تخزين عفش بالرياض فنحن نحافظ لكم على العفش والاثاث الخاص بكم مهما طالت فترات التخزين فنحن نعمل على استخدام احدث الطرق الحديثة لتخزين العفش وتخزين الاثاث بكل عناية ورعاية كبيرة جدا جدا وستعرفون جيدا الفرق بين شركتنا والشركات الاخرى فى الرياض فالاحتراف هو عنوان شركتنا وتتعامل بكل الاساليب المحترمة التى يبحث عنها الجمهور الكبير المتميز للحفاظ على الاثاث وقطع العفش فنحن تاريخ عريق من المهمات التى تمت بالفعل والكل يعرف جيدا اسم شركتنا وسمعتنا المتميزة جدا وشهرتنا العالية فى كل انحاء الرياض.

اتصل علي 0511112222

شركة تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض

عميلنا الكريم نقوم في شركتنا ببعض الخطوات التي تتم قبل تخزين الاثاث والعفش, كما اننا نلتزم في العمل الذي نقوم به على نظام الترقيم والفهرسة حتى لا يتداخل الاثاث ويتم خلط الاثاث بين العملاء , لذلك يتم عمل نسختين من هذه العقود ويأخذ العميل واحدة منها, كما ان خدمات تخزين الاثاث لدينا تشمل”فك الاثاث ..تغليف الاثاث…نقل الاثاث الي المخزن” لذلك عند اتصالك بنا عزيزي العميل يكون الامر في زمتنا ونقوم بعمل اللازم , كما ان الامر يتم من خلال المتخصصين والخبراء في الفك والتركيب والفننين الذين يملكون المهارات اللازمة حتى نضمن عدم حدوث اي ضرر للاثاث , كما ان كثير من السيدات يشترين الاثاث اللازم لتجهيز ابنائهن وهذا يستدعي ان يتم تخزينه في المكان المناسب دون ان يحدث له اي ضرر سواء:

= ان يلحقه اي اتساخات

= ان يتراكم عليه التراب

= ان يقع عليه اي بقع

= ان تتسلط عليه اشعة الشمس

= ان تلحقه المياه

= ان تلحقه الحشرات والقوارض

= ان يتعرض للكسر والخدش

لذلك نحن نتبع افضل الطرق في التخزين حتى يكون الاثاث في امان تام دون ان يتعرض للضرر , وبذلك نحن نكون من الشركات الرائدة التي تقدم خدمات مختلفة ويكون العميل على ثقة تامة ان الاثاث في امان.

ان الكثير منا يتعرض الى ظروف طارئة فى البحث عن شركة محترفة فى اتمام عمليات التخزين المثالى للاثاث وتخزين العفش فقد يحدث ان يكون هناك انتقالات من ماكن الى اخر بغرض السفر او العمل ونحتاج الى تخزين الاثاث وتخزين العفش الى فترات مستقبلية طويلة ونحن من نعمل تلك المهمات بكل عناية وحرص شديد ، ان الشركة مجهزة للعمل فى كل الحالات التى تبحثون عنها فى كل وقت ، فالشركة تقوم بتخزين الاثاث وتخزين العفش فى الاماكن الخاصة بتلك القطع فى الحالات التى تحتاجون اليها الى نقل العفش وتخزينه بمعرفة شركتنا فنحن جاهزون فى كل الحالات وبالاتفاق المثالى دائما بين شركتنا وبين العملاء والجمهور الكبير للشركة.

شركة تخزين عفش بالرياض

الان سنعرض عليك عميلنا الكريم المراحل التي يمر بها الاثاث ليتم تخزينه:

= تنظيف الاثاث:حيث يتم تنظيف الاثاث جيداً وازالة الاتربه منه وكذلك البقع حتى يتم تخزينه وهو نظيف تماماً, وكذلك ازالة الراوائح الكريهة منه او ما يعرف بالروائح المكممة لان هذا يجعل التخزين اكثر اماماً ويزيد من العمر الافتراضي للاثاث , لذلك نحن نحرص على ازالة الاتساخات والروائح والبقع من الاثاث حتى لا يتعفن الاثاث وتكون النتيجة غير مرضية تماماً للعميل وهو مخزن بهذه الحالة.

= ازالة بقايا الحشرات واثارها: حيث ان اي بيت معرض لوجود الحشرات به لذلك ان اراد العميل ان يقوم بتخزين الاثاث فلابد من تنظيفه من الحشرات وآثارها حتى يتم تخزينه على نظافة, كما انه من المعروف ان تخزين الاثاث يحافظ على الاثاث.

=ازالة آثار المياه من الاثاث: حيث لابد من ازالة آثار المياه من الاثاث مهما كان نوعه سواء خشب او قماش لان هذا يؤدي الى تعفن الاثاث لانه في حالة تخزينه هكذا مع عدم وجود تهوية سيكون عرضة للعفن والضرر عامة , لذلكط لابد من تجفيفه قبل تخزينه.

شركة نبض الرياض أرخص شركة تخزين اثاث بالرياض وأرخص شركة تخزين عفش بالرياض فمن بين كل ارقام شركات تخزين الاثاث وشركات تخزين العفش لن تجدوا اسعار افضل من شركتنا التى تعتبر تحقق لكم الاقوى والافضل فى كل مكان فنحن من يقوم بدراسة السوق جيدا وعرض الاسعار الاوفر لكم والتى تبحثون عنها فى الشركات المنتشرة فى الرياض ،

تخزين اثاث بالرياض

عميلنا الكريم بعد تنظيف الاثاث يتم فك جميع الاخشاب من غرف نوم وسفرة ومكاتب, ومطابخ , وستائر , وخزانات مثل خزانة الملابس, وخزانة الاطباق, ويتم تعبئة الاطباق والاواني في كراتين او صناديق وتغليفها بالنوع المناسب لها, ترتيب الملابس في صناديق.

شركة نبض الرياض تقوم الشركة بشراء احدث الخامات والاجهزة المتخصصة فى امور التخزين للاثاث وللعفش فالشركة تعمل على استخدام البلاستك العالى الجودة والاغلافة الخاصة البلاستيكية وكذلك فرخ الكرتون المقوى وعلب الكرتون اتى تتناسب مع كل قطع العفش وقطع الاثاث وكذلك الاجهزة المنزلية فدائما وابدا تعمل الشركة بشكل احترافى متميز حيث ان فريق عمل الشركة يقوم باستخدام الاجهزة والخامات التى تتناسب مع كل قطعه ومع اسلوب احترافى فكل قطعه لها اسلوب مميز للاداء والحفاظ على كل قطعه باسلوب خاص ومتميز جدا.

اتصلوا بنا 0511112222

مستودعات تخزين اثاث بالرياض

عزيزي القارئ بعد تنظيف الاثاث وتجفيفه, تأتي مرحلة اخرى هامة الا وهي التغليف لذلك لتضمن ان يكون الاثاث في امان ويكون تخزينه ناجح بلا ضرر فلابد ان يحظى بالقدر الكبير من النظافة والتغليف الممتاز, ومن هنا سنعرض عليك بعض انواع التغليف على حسب نوع الاثاث:

= تغليف البلاستيك الذي به انتفاخات مفرقعة: وهذا يضيف طبقة عازلة كبيرة فوق الاثاث فيحافظ عليه من الخدش والكسر ومن الاتساخ ايضاً , وهذا يجعل الاثاث في امان تصل نسبته الى 100%.

=الاكياس: وهي من الوسائل الشائعة التي يتم استخدامها حيث يتم وضع الاثاث في اكياس ثم وضعه في كراتين بعد ذلك.

= النايلون : وهو من الانواع الشائعة للتغليف ويستخدم في انواع عديدة من الاثاث ومنها:

-تغليف الزجاج

-كذلك تغليف الاقمشة

-تغليف الاجهزة والادوات الكهربائية

-تغليف البطاطين

-تغليف السجاد

-تغليف ادوات المطابخ

-تغليف المكاتب

-تغليف الرخام

=التغليف من خلال الكرتون: وهو احد الوسائل المشهورة في التغليف , وقد يتم استخدام الكرتون دون ان يتم استخدام نوع اخر من التخزين معه مثل النايلون او يستخدم نوع اخر معه ليكون التخزين محكم.

= استخدام الورق المقوى:حيث يستخدم في تخزين المفروشات ويتم اختيار الورق المقوى او النايلون لهذه الاغراض من تغليف المفروشات والانتيكات والراويز او الاطارات.

وبهذا يكون قد انجزنا جزء كبير من المهمة بعد تنظيف الاثاث وفكه وتغليفه.

شركة نبض الرياض افضل شركة تخزين اثاث بالرياض رخيصة وافضل شركة تخزين عفش بالرياض رخيصةلان الشركة تعتمد على تحقيق الطموح الذى يبحث عنه االافراد من حيث الخدمات المتميزة والسعر الرائع الذى يوفر الكثير والكثيبر من الاموال على العملاء فنحن فقط من نقوم باداء مهمات التخزين للاثاث والعفش بكل عناية وباسعار رائعة جدا جدا لان تجدوها فى اى شركة اخرى سوى شركتنا شركة نبض الرياض.

تخزين عفش بالرياض

تأتى الان خطوة نقل الاثاث الى المستودعات من خلال الشاحنات , حيث يتم وضع الاثاث في الشاحنة ويتم نقله الى المستودع الذي اختاره العميل, ومن المهم ان يكون المخزن او المستودع به هذه المواصفات:

=ان تكون المستودعات واسعة وليست ضيقة, وان تكون منظمة ايضاً حتى يسهل فصل الاثاث على حسب نوعه مما يسهل الوصول اليه وترتيبه.

= التنظيف المستمر للمستودعات حيث لابد من وجود الفريق المخصص للتنظيف الدائم وازالة الاتربة من المستودعات حتى لا تتراكم على الاثاث.

=الحفاظ على نظافة المستودعات من انتشار الحشرات حتى لا تدخل الى الاثاث , وكذلك الحرص من وجود قوارض حتى لا تضر الاثاث , لذلك يتم رش المستودع حتى لا تنتشر هذه الانواع من الحشرات والقوارض.

=لابد ان يكون المخزن جيد التهوية حتى لا تنتشر الفطريات او البكتريا في المخزن

=ان يكون المخزن مغطى حتى لا تؤثر اشعة الشمس على الاثاث.

=لابد من عزل المخزن تماماً حتى لا تصل مياه الامطار الى الاثاث فيتلف.

=ان تكون هناك حماية للمخزن من خلال المراقبة الالكترونية حتى لا يتم سرقته.

ان شركتنا الشركة المتميزة الكبرى الضخمة فى الرياض تاسست سمعتنا وشهرتنا على الالتزام الكبير لنا فى كل الامور وفى المهمات التى تقوم الشركة بعمل مهمات التخزين الرائع لكم فى الاثاث وفى العفش فلا داعى للقلق على الاثاث وعلى العفش فنحن افضل من يقوم بتلك المهمات بلا منافس او مقارنه مع احد ، ننتظركم على ارقام هواتف شركتنا شركة نبض الرياض افضل شركة تخزين اثاث بالرياض وافضل شركة تخزين عفش بالرياض على مدار الساعة والاسبوع دائما.

شركة تخزين اثاث بالرياض

نتلقي اتصالاتكم 0511112222

خدمات اخرى:

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض

لا تعليق

اترك تعليقاً